شرح برنامج MiPony للتحميل من مواقع الرفع المختلفة

19 التعليقات
كتابة: BiboKun

سلام عليكم
اهلا بكل متابعينا الاعزاء 
اممممم قررت اليوم ان اضع شرح من شروحاتي العظيمة "تبا لتواضعي"
عندما كنت في الاجازة "او بالاحرى عندما كنت اهرب من العمل"
صادفت برنامج رائع جدا ولا يخرب الملفات عندما احمل به من ميجا
وهو الخارق MiPony حسنا لن اتكلم اكثر ادرى انى ممل
حسنا اليكم الشرح
----
اضغط على الصور للتكبير





--------
تحميل البرنامج
المواقع التى يدعمها البرنامج
اتمنى يكون الشرح اعجبكم

19 التعليقات:

  1. حسنا لقد قرأت الشرح شكرا لك
    اقصد قرات الصور

    ردحذف
    الردود
    1. قرات الشرح المصور هذه هي الجملة الصحيحة :v
      العفو اعلم انه جاء متاخر انا كسول ^^

      حذف
  2. انا استخدم دا البرنامج من عام 2009

    مفييييد جدا جدا ومريح في التعامل

    ويدعم حتى الخليج

    ردحذف
    الردود
    1. يب نعم مفيد جدا خصوصا المواقع التي لا تدعم الidm يتعامل معها جيدا

      حذف
  3. عندك مجلد واحد للإنمي @@

    حالتك شت يا رجل ترول1

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههه لا عندي كتير متقلقش والمانجا اكتر ده ف سطح المكتب بس عشان الزحمة

      حذف
  4. الردود
    1. العفو صديقي علي الرحب

      حذف
  5. فيه عندك jdownloader
    هذا نفسة بالضبط

    ردحذف
    الردود
    1. لا اعرف ولله لم اجربه

      حذف
  6. برنامج رائع أخي شكراً على الشرح المصور والجميل xd

    ردحذف
  7. شكر لك لكن التحميل من البرنامج جدا ميت + مواقع تحويل الروابط احسن منه بمليون مره

    ردحذف
    الردود
    1. امممم البرنامج بيحمل من ميجا بكامل السرعة بس مواقع الرفع بتطلب عضوية مميزة للتحميل لكِ تعطيك كامل السرعة
      انا معاك ان مواقع تحويل الروابط اسرع خصوصا لو كان alldebrid

      حذف
  8. انزل موضوع ثاني بدون إذني ومراجعتي وسأثقب مؤخرتك ن1

    ردحذف
    الردود
    1. ساصنع من راسك عيدان اسنان :v ثم انا انزل مواضيع براحتي :D

      حذف
    2. افعلها مرة أخرى ونشوف :D

      حذف
  9. USDownloader
    FreeRapid-0.9u4 متعدد الانضمة

    ردحذف
  10. برنامج رائع فك أزمتي مع ميغا
    ^^
    شكرًا

    ردحذف